عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    10-Sep-2017

تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس اليوم

 الغد - يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة اليوم، وفق موقع طقس العرب.

وأوضح الموقع، في بيان صحفي أمس، ان درجات الحرارة تميل نهار اليوم إلى الانخفاض قليلاً لكن مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة بوجه عام في مختلف المناطق، وشديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
بينما تكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، بحيث تكون جنوبية معتدلة السرعة في شرق المملكة، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية خفيفة الى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، في حين يتوقع ظهور الغيوم المتوسطة بعد العصر في جنوب وشرق المملكة.
أما ليلا، فتكون الأجواء دافئة وأكثر حرارة من المعتاد في مختلف  المناطق، وتكون الرياح متغيرة الإتجاهات إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، كما يستمر ظهور الغيوم المتوسطة في جنوب وشرق المملكة.
وتوقع "طقس العرب" أن ترتفع درجات الحرارة نهار غد بشكل واضح وتتجاوز معدلاتها العامة مجددا بحدود 5-7 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة إلى شديدة الحرارة ومرهقة في مختلف المناطق، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد العصر إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، فيما تكون جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، ويتوقع ظهور الغيوم المتوسطة بعد العصر في جنوب وشرق المملكة.
وحذر الموقع، من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس تجنبا لخطر الإصابة بضربات الشمس اليوم وغدا.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات