عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    01-Jun-2018

مؤسس "سناب شات" غاضب من "فيسبوك"

 

عمان- الغد- الجميع يعرف أن أول من قدم ميزة "القصص" التي تسمح بنشر صور ومقاطع فيديو لمدة 24 ساعة هو تطبيق المراهقين الشهر "سناب شات"، ولكن هذا لا يمنعهم من استخدامها على التطبيقات المملوكة لـ"فيسبوك" بعد سرقتها، وهذا الأمر علق عليه دائما "إيفان شبيجل" مؤسس "سناب شات" أكثر من مرة، وفيما يلي رصد لأبرز تعليقاته، بحسب ما نشره "اليوم السابع".
على "فيسبوك" تقليد مزايا الخصوصية
خلال مؤتمر تقني عقد حديثا، قال "إيفان شبيجل" مؤسس "سناب شات" إن على "فيسبوك" تقليد "سناب شات" في الخصوصية، ويجمع معلومات أقل عن مستخدميه، في محاولة للإشارة لضعف الخصوصية على "فيسبوك" مقارنة ب"ـسناب شات"، وأضاف: "إننا نقدر حقا إذا قاموا بنسخ ممارسات حماية البيانات الخاصة بنا أيضا".
"فيسبوك" مجرد ناسخ
في وقت سابق من العام الماضي، كان لـ"شبيجل" تصريحات أيضا عن هذا الأمر، وقال في إشارة إلى "فيسبوك": "الناس ينسخون الأشياء العظيمة ولكن كم هو مهم أن تكون خالقاً للإبداع وليس مجرد ناسخ"، وأضاف أن شركة "ياهو" لديها مربع للبحث، ولكنها في النهاية ليست جوجل.
لسنا خائفين من "فيسبوك"
سأل أحد الصحفيين مؤسس "سناب شات" في مؤتمر الإعلان عن أرباح الشركة عما إذا كان شعر بالخوف تجاه ذلك أم لا، وضحك "شبيجل" وقال إن استنساخ "فيسبوك" المزايا التي يمتلكها "سناب شات"، يؤكد أن شركته تعمل بطريقة رائعة، ولهذا هو لا يخشى "فيسبوك".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات