عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    07-Jun-2018

زواريب اليوم

 الغد-أفادت مصادر سياسية مطلعة أنه لن يكون هناك أي لقاء ثلاثي بين الأردن والولايات المتحدة الأميركية وروسيا في عمان لبحث الحفاظ على منطقة خفض التصعيد بالجنوب السوري. وكانت أنباء صحفية وتصريحات لمسؤولين روس تحدثت قبل أيام عن هذا اللقاء المفترض على أن يعقد قريبا في الأردن. وكانت تصريحات لمسؤولين من دول مختلفة تحدثت خلال الأيام القليلة الماضية عن التوصل إلى توافقات إقليمية ودولية جديدة تسمح للجيش السوري بالسيطرة على الحدود الجنوبية.

 
الخميس 7 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
حكومة تصريف الأعمال، حظرت، في آخر اجتماع لها قبل استقالتها الاثنين الماضي، استيراد الإسمنت الأسود البورتلندي اعتبارا من الأول من الشهر الحالي، وذلك "لحماية الصناعة المحلية ولكون الإنتاج يزيد عن حجم الطلب بكميات كبيرة". في ذات الجلسة وافقت الحكومة الراحلة على تأمين تعويضات للمواطنين في ضاحية المرج بمحافظة الكرك نتيجة حادثة انزلاق منازلهم، زادت على مليون دينار.
 
الخميس 7 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 مجلس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال قرر في الجلسة الأخيرة قبل الاستقالة، دراسة إمكانية استخدام نظام إصدار بطاقات الأحوال المدنية الذكية، في إصدار بطاقة ذكية للأجانب والمقيمين على أراضي المملكة برقم مقيم موحد. كما كلف المجلس وزارة الداخلية دراسة امكانية صرف بطاقة أحوال مدنية ذكية للأطفال دون سن 16 سنة، بموافقة ولي الأمر ودون الحاجة لأخذ بصمات. 
 
الخميس 7 حزيران / يونيو 2018. 12:00 صباحاً
 أفادت وزارة الأمن في جمهورية دونيتسك المعلنة من جانب واحد، بأن مخابراتها احتجزت مواطنا أردنيا بتهمة التجسس لصالح أوكرانيا، وفق ما ذكر موقع "روسيا اليوم" الالكتروني امس. ونشرت الوزارة اسم الأردني والتهم التي أسندتها له، مشيرة إلى أنه تم "تجنيده من قبل موظفي جهاز الأمن الأوكراني العام 2016، وأنه قام بجمع معلومات حول مرابطة الوحدات والمعدات العسكرية في أراضي الجمهورية".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات