عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    09-Jul-2018

إعلان نتائج مسابقة منتدى الجياد 2018

 الدستور-أعلنت على مسرح عمون مساء الخميس الماضي، نتائج مسابقة الجياد الرمضانية في المديح النبوي لعام 2018، وكما اقيمت أمسية أدبية رعاها المهندس سعيد سلام. 

وأدار الأمسية الكاتب سامر المعاني رئيس منتدى الجياد والمشرف العام على المسابقة الذي قدم بدوره التسلسل الزمني وفكرة وهدف المسابقة والطريقة المتبعة في المسابقات العامة، حيث كانت بغاية السرية والشفافية ومتقاربة جدا في المراكز الخمسة الأولى في تقييم السادة المحكمين، كما قدم المعاني الشكر لكل من حضر وللمشاركين وضيوف الشرف الشاعر محمد سمحان والشاعر عبدالرحيم جداية والشاعرة ردينة اسيا، كما قدم الشكر لمسرح عمون بإدارته وافراده ورواده ممثلا بالأدباء د. محمد ختاتنة ود. ربيحة الرفاعي ولرئيس لجنة الشعر الدكتورة ايمان العمري مدير المسابقة وميسون الباز الإدارية المتميزة في منتدى الجياد وللكاتب محمد صوالحة.
ومن جهة أخرى قدم عضو لجنة التحكيم الشاعر سعيد يعقوب شهادة أكد فيها على نزاهة وشفافية المسابقة وآلية احتساب النقاط  والقيمة التي أضافتها المسابقة للفعل الثقافي من حيث اختيار الموضوع الذي قدم فيه فحول الشعر العربي والعمل الجاد والمتميز الذي يقدمه الجياد كمثال للمنتديات الثقافية البارزة والتي تقدم الزخم والنوعية. وتتكون لجنة التحكيم من الشعراء: سعيد يعقوب – الأردن، محمد نصيف – العراق، عبدالمنعم جاسم – سوريا، و يوسف أبو ريدة – فلسطين. وحصل الشعراء المشاركون التي اجيزت أعمالهم على تكريم المنتدى لمشاركتهم، إذ تم قراءة  القصيدة الفائزة، والشعراء الذين حصلوا على أعلى العلامات هم:  نضال الرفاعي، أحمد شطناوي، حسن كنعان، حسن الكوفحي، والشاعر حسين مقدادي، وفاز بالمركز الأول الشاعر نضال الرفاعي وفاز بالمركز الثاني والثالث حسب تسلسل الأسماء الواردة أعلاه.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات