عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    07-May-2018

طلبة "الحضارات العالمية"يترجمون أفكارهم بلوحات فنية

 

معتصم الرقاد
 
عمان-الغد-  احتضن المعرض الفني الثاني لمدارس "أكاديمية الحضارات العالمية"، مجموعة مميزة من لوحات فنية خطتها أيادي الطلبة وحملت أفكارا رائعة عكست مشاعرهم وأحاسيسهم.
وضم المعرض الذي رعاه نائب المدير العام للأكاديمية، الدكتور عماد عودة الله، ومدير المدرسة، وبحضور أولياء أمور الطلبة، أعمالا لطلبة من الصف الأول الأساسي إلى الصف الثاني عشر.
واستخدم الطلاب الألوان المائية، وألوان الباستيل ليرسموا لوحات نالت إعجاب أولياء الأمور والحضور.
معلمة مادة الفن لطلبة المرحلة الأساسية، هالة الدهون، قالت إن المعرض عكس مواهب الطلبة الفنية، ونقلوا مشاعرهم على اختلاف المستويات، فنجد طلبة بأحاسيس فنية على مستوى عال من الدقة والتميز.
وضم المعرض أيضا، مجموعة من اللوحات التي كان أساسها المواد الخام غير المستخدمة بهدف "إعادة تدوير" الورق، والكرتون التالف، وأساليب مختلفة كلف الورق والحفر على الجلد.
كما تم افتتاح معرض برنامج "كن مهندسا" الذي تضمن مشاريع الطلبة، والتي حملت أفكارا مميزة في مجال الميكاترونس والتحكم والالكترونيات، وقام كل طالب بشرح فكرة مشروعه، وكيف تم إعداده خلال الفصل الدراسي، وتحت إشراف اللجنة المنظمة تم اختيار أجمل المشاريع وتكريم طلبتها.
وعبر الطالب كريم خليفة، عن سعادته بالمشاركة في المعرض الفني بعرض مجموعة لوحات باستخدام قلم الرصاص، لتعبر عن الأمل والتفكير في المستقبل.
ووقفت الطالبة ليال حدادين، أمام لوحاتها لتعرف الحضور بأفكارها التي تمثل جمال الحياة، والمناظر الطبيعية الخلابة التي شكلت لوحاتها الفنية.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات