عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    01-Feb-2018

"اكشف قدراتك" تحقق نجاحا في الأردن

 

عمان-الغد- في إطار جولته العربية، حملت فعاليات برنامج "اكشف قدراتك"، التي عقدها المؤثر ورجل الأعمال الريادي، معتز مشعل، تفاعلا كبيرا وإيجابية من خلال الأفكار والرؤى الاستراتيجية التي قدمها للمشاركين، تعرفوا فيها على طرق مبتكرة عن كيفية إطلاق العنان لطاقاتهم الكامنة لمواجهة مصاعب الحياة.
والدورة التي عقدت في فندق "فيرمونت" عمان، تضمنت سلسلة من النشاطات المفعمة بالحيوية والتفاعل والتعلُّم والمتعة التي أشعلت الطاقة في نفوس المشاركين، فضلا عن تقديمها عددا من الاستراتيجيات الفعالة التي تساعد الإنسان على تحقيق التغيير المنشود في حياته، وترشده إلى كيفية تأسيس علاقات أشد عمقاً مع محيطه، وتحرره من أثر الضغوطات المالية.
وتأتي دورة "اكشف قدراتك" ضمن جولة عربية تشمل كلا من؛ مصر والجزائر وسلطنة عمان والمغرب والسعودية ودول أخرى لم يعلن عنها بعد، تركز فيها على تعريف المشاركين بالعوامل التي تتحكم بالإنسان وتعيق تقدمه وكيفية مواجهتها والتخلص منها.
وحظي المشاركون بمساحة لاكتشاف أولوياتهم وشغفهم بالحياة من خلال التدريبات والنصائح التي قدمها مشعل لتعزيز القدرة على إجادة رد الفعل الإيجابي لمواجهة تحديات الحياة.
وورش العمل التي يعقدها مشعل تهدف إلى تعزيز قدرة الأفراد على وضع أهداف عملية لتحقيق حلمهم.
ودرس مشعل البرمجة اللغوية العصبية وعلوم التحفيز ومختلف العلوم الإنسانية الهادفة لتنمية القدرات الشخصية، كما حصل على شهادة في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في الشارقة، وكان ذلك مصدر إلهام له ليطلق برنامجه الأول عبر قناته الخاصة على "أنستغرام"- "دقيقة مع معتز" الذي حقق نسب متابعة كبيرة، كونه من أوائل مقاطع الفيديو العربية التي تطرح قضايا تحفيز الشباب، وتقدم حلولاً لبعض المشاكل التي تعترضهم في حياتهم المهنية اليومية وتعيق تقدمهم على الصعيد المهني.
ومشعل شريك مؤسس لشركة "ESAT" المتخصصة بابتكار الحلول البرمجية، مؤمنا أن التكنولوجيا هي الوسيلة للبقاء في القمة في أي مجال. كما أسس معتز شركة "UniQuest"؛ الوكالة المتخصصة في ابتكار الحلول التسويقية وإطلاق العلامات التجارية والتي تعمل دوماً على تحويل أفكاره المبتكرة إلى واقع ملموس.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات