عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Feb-2018

زواريب اليوم

 الغد-رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي راجع يوم أمس مدينة الحسين الطبية، حيث سيتلقى العلاج هناك. وكان الملقي عاد من الولايات المتحدة الأميركية أول من أمس بعد أن تقرر أن يستكمل علاجه في الأردن.

الأحد 11 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
يعقد مجلس النقباء المهنيين عصر اليوم الأحد مؤتمرا صحفيا في مجمع النقابات المهنية بالشميساني، يتحدث فيه حول "عدد من القضايا المهمة في الشأن الداخلي والعربي" بحسب ما أعلنت النقابات أمس.
الأحد 11 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
مجلس النواب يعقد عصر اليوم جلسة تشريعية، يستكمل فيها مناقشة مشروع قانون المصادر الطبيعية من المادة الثانية منه. ويتكون مشروع القانون من 39 مادة، ما يعني أن الجلسة المقبلة يمكن أن تخصص أيضا لمواصلة مناقشة القانون قبل الوصول إلى إدراج مذكرة حجب الثقة عن الحكومة على الجلسة.
الأحد 11 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
دعا أصحاب تكاسي إلى الاعتصام عصر اليوم أمام مجلس النواب، احتجاجا على تعليمات هيئة تنظيم النقل العام حول خدمة النقل عبر شركات التطبيقات الذكية. وأصدرت لجنة تطلق على نفسها "لجنة تكسي فرسان الأردن" بيانا أمس دعت فيه إلى الاعتصام اليوم لقطاع التكسي الأصفر "حتى إيقاف تعليمات الهيئة بتشغيل السيارات الخصوصي ضمن التطبيقات".
الأحد 11 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً
مجلس نقابة المهندسين قرر تشكيل لجنة متابعة لقضايا المهندسين المغتربين ممن عادوا مؤخرا للمملكة بعد إنهاء عملهم بدول الاغتراب، ووعد بتسهيل ادماج العائدين بسوق العمل المحلي. يشار إلى أن الأشهر القليلة الماضية شهدت تزايدا في إنهاء عقود وأعمال مهنيين وموظفين أردنيين في بعض دول الاغتراب جراء سياسات وأوضاع خاصة بتلك الدول.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات