عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    12-Apr-2018

"عمان الأهلية" و"صوفيا البلغارية" توقعان اتفاقية تعاون أكاديمي

 الغد- وقعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة صوفيا البلغارية أمس، لتبادل الخبرات الأكاديمية وتقديم المنح الجامعية وتبادل الزيارات العلمية بين الجامعتين، وافتتاح قسم لتدريس اللغة البلغارية والعربية في الجامعتين.

ووقع الاتفاقية عن "عمان الأهلية" رئيسها الدكتور صادق حامد وعن "صوفيا" الدكتور ثيودور سدلارسكي، بحضور رئيس هيئة المديرين لـ"عمان الاهلية" الدكتور ماهر الحوراني، الذي رحب بوفد "صوفيا"، وتوقيع الاتفاقية التي ستفتح الافق واسعا امام التعاون الاكاديمي بين الجامعتين والاستفادة من خبرات الجانبين، بخاصة من جامعة عريقة كجامعة صوفيا التي أنشئت قبل 130 عاما.
حامد؛ أكد أهمية الاتفاقية التي تفتح الآفاق واسعة امام طلبة "عمان الاهلية"، للاستفادة من المستوى الاكاديمي المرموق لجامعة صوفيا، بخاصة في مجال البحث العلمي، والاطلاع على خبرات جامعة مرموقة كـ"صوفيا" المعروفة دوليا.
من جهته؛ عبر سدلارسكي عن سعادته بأن يكون اليوم ضيفا على الاردن وعلى "عمان الاهلية"، مبينا ان الاتفاقية ستكون مدخلا لمزيد من التعاون في المجالات الاكاديمية، متطلعا لاقامة مركز تدريب في مجال ادارة الاعمال بالتعاون مع "عمان الاهلية".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات