عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    10-Jun-2018

الرزاز يواصل مشاوراته لتشكيل الحكومة

 الراي-د. عبد الحكيم القرالة

يواصل رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز اجراء مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة من خلال لقاءات مع شخصيات مرشحة لتولي حقائب وزارية في حكومته الجديدة التي ستؤدي اليمين الدستورية امام الملك حال الانتهاء من تشكيلتها النهائية .
 
وأبلغت مصادر مطلعة «الرأي» ان الرئيس المكلف الدكتور عمر الرزاز أجرى اتصالاته الخاصة ، مع عدد من الاسماء المرشحة لدخول حكومته في منزله، حيث سيختار الرئيس المكلف طاقمه من شخصيات متخصصة في مجالاتها وصاحبة خبرات واسعة.
 
ورجحت المصادر ان تؤدي الحكومة الجديدة، اليمين الدستورية امام جلالة الملك خلال ايام.
 
ووفق ذات المصادر فان الدكتور الرزاز يتمهل في اختيار اعضاء الفريق الحكومي ويقوم بدراسة الاسماء بعناية لتتوائم والمهام الموكولة لهم في الوزارات المختلفة ،والعمل على مبدأ الرجل المناسب في المكان المناسب .
 
ووسط قوائم عديدة لمرشحون لدخول حكومة الدكتور عمر الرزاز والتي تصدرت وسائل التواصل ، لا يزال الامر محض توقعات ، إذ أن مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة يسودها شيء من السرية.
 
ولم يتأكد بعد اسماء الفريق الوزاري الجديد او حتى اسماء من سيبقى من حكومة الدكتور هاني الملقي المستقيلة ،اذ ان الاسماء المطروحة لدخول الحكومة او التي ستستمر او تغادر من حكومة الملقي لا زالت غامضة وغير مؤكدة لغاية الان .
 
وكان رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز بدأ مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة بلقاء رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز واعضاء المكتب الدائم ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونه ورئيس مجلس النقباء ورؤساء النقابات المهنية ورئيس جمعية رجال الاعمال ورؤساء غرف التجارة والصناعة وجمعية البنوك .
 
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين كلف الدكتور عمر الرزاز في الخامس من حزيران الحالي بتشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة الدكتور هاني الملقي التي قبل جلالته استقالتها.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات