عناوين و أخبار

 

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
 
  • تاريخ النشر
    11-Feb-2018

درجات الحرارة تلامس الـ25 وانخفاضها غدا

 الغد - تستمر درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بأكثر من عشر درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.

وأشار الموقع إلى أن، الطقس يكون ادفأ من المعتاد في جميع المناطق، حيث تقترب درجات الحرارة من حاجز 25 مئوية في عمان والمدن، وتستمر الأجواء غائمة بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر في مناطق متفرقة ومحدودة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في بعض المناطق، وفي خليج العقبة جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
في حين، تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس مع ساعات الليل المتأخرة، كما وترتفع نسب الرطوبة ليلا، ويستمر ظهور كميات كبيرة من السحب المتوسطة والعالية، مع احتمالية لهطول زخات محلية خفيفة من المطر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في بعض المناطق.
وتوقع "طقس العرب"، أن تنخفض درجات الحرارة نهار غد بصورة ملموسة وواضحة، لتقترب من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وتسود تدريجيا أجواء باردة نسبيا مقارنة مع الأيام الماضية، مع ظهور كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة من جديد لهطول زخات متفرقة من المطر بالأخص في شمال ووسط المملكة مع ساعات العصر.
وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في البادية والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات